2011-03-04

لا تلتفت

Never Look back .. Never wait 

قالها لي أحد الأصدقاء حينما كنّا متوجهيين نحو محاضرة ، مسرعين كي نصل في الوقت المناسب ،
و كنتُ أنتظِرُ صديقتي كي تلحق بنا .. فناديته و طلبتُ منه أن ينتظر .. فقال لي : نعمه ، لا تنظري للخلف ، ولا تنتظري أحداً .

على الرغم من بساطة الموقف ، و ربما عفويتهُ اليوميّة إلا أني منذ تلك اللحظة و أنا أحاول أن لا أنظر للخلفِ أبداً ! أحياناً تجبرنا قسوة الواقع على أن لا ننظر للخلف ، و لا نكترث أبداً بردود الأفعال ، فبعضُ الناس يرتدون ثوبـاً فضفاضاً لم يصمم لهم .. و لا يتسعُ أرواحهم البغيضة و البشعة ، أغصانهم الثابتة تلك التي لا تهزهها أي مشاعرو لا تؤثربها أي ريح أو هواء .. أنفسهم .. النتنه التي تسحق المُقابل من أجل تحقيق ذواتهم و صنعِ انتقامٍ من تجاربهم السابقة ، هؤلاء هم فقط من لا يستحقون أن نمنحهم التفاته واحدة .


لا بُكاء على أطلالِ أطياف ٍمشوّهة، و مع أني أحبُ كلمة الأطلال منذ قرأت قصيدتها و استمعتُ لأم كلثوم تغنيها لكن .. لا بُكاء و لا أطلال ، أغلقت الباب ، و النافذة و الشبّاك ايضاً :)


هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

حبّيتهااا

نعمه فقير يقول...

حبيتك ، لأنه كأني عرفتك :)

د. محمد رضا يقول...

I never Look back

my neck don't turn so do i

الرزق علي الله يقول...


شركة تنظيف منازل بالجبيل افضل شركة خدمات منزلية بالجبيل نظافة شاملة مع التعقيم والتلميع وابادة الحشرات شركة تنظيف بالجبيل شركة المثالية هي افضل شركة نظافة بالجبيل والمنطقة الشرقية تقدم لعملائها افضل جودة وارخص الاسعار بالاضافة الي تقديم الخدمات من خلال عمالة مدربة وذات خبرة كبيرة بمجالات التنظيف ومكافحة الحشرات , فلا تتردد في الاتصال بشركة تنظيف بالجبيل للحصول علي كل ما هو مميز ولضمان الحصول علي منزل امن نظيف راقي خالي من المواد الضارة والميكروبات
شركة تنظيف منازل بالجبيل
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف كنب بالجبيل